العاب 2018

random
جاري التحميل ...
random

تحميل لعبة حرب الآليات مجانا للاندرويد والأيفون Download Walking War Robots Free



     نبذة عن اللعبة      


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زوارنا الكرام زوار موقع عالم الالعاب الخاص بتحميل الالعاب المجانية لجميع انظمة التشغيل

نقدم لكم اليوم اللعبة العملاقة والشهيرة فى حرب ومعارك الروبوت او الرجل الآلي Walking War Robot لأجهزة الأيفون والأندرويد وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام ال Ios مثل التابليت والايباد لعبة القتال الرائعة متوفرة الآن على جوجل بلاي وعلى app store . حين بدأك اللعبة سوف تدخل على منافسات عديدة مشوقة مع عدة لاعبين وهو الأمر الرائع والمفضل لدي جميل محبين العاب الفيديو والقتال حيث ان اللعبة من أقوي العاب القتال والأكشن على المتاجر العالمية مثل جوجل بلاي و اب ستور حيث ان اقبل عدد كبير على اللعبة منذ صدورها حتي الآن حيث يوجد باللعبة اشكال واعداد كبيرة من الروبوتات حيث يصل الى اكثر من 20 روبوت والتحديثات ماذالت مستمرة حتي الآن للعبة . يوجد باللعبة اكثر من 5 ملايين تحميل على كلا المتجرين google play و App Store . 
التعريف اكثر على لعبة Walking War Robots : 

لعبة الروبوت او الرجل الآلي هي لعبة قتال روبوتات على الأندرويد والأيفون وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام ال ios و تم صدور اللعبة بتاريخ 14 ابريل عام 2014 و لعبة Walking war robots من تطوير الشركة العالمية للالعاب Pixonic التي تحتل مراكز عالية فى اصدارها للالعاب الاكشن والقتال والمغامرات على المتاجر العالمية وبعد تحميل ما يتجاوز الخمس ملايين مستخدم للعبة فهذا يدل على نجاح اللعبة ونجاح شركة Pixonic عالميا . 


شرح طريقة اللعب فى لعبة Walking War Robots :  

بعد عملية تحميل اللعبة وتثبيتها ليس عليك سوي الاستمتاع باللعب واليكم شرح مفصل للعبة : 


أعداد الروبوتات : يوفر فى اللعبة اكثر من 18 روبوت كلا منهم مجهز باسلحة فتاكة وكل روبوت لدية اسلحتة المميزة الخاصة بة كما يختلف كل روبوت عن الآخر فى الشكل واللون والاحجام . قم باختيار روبوتك المفضل وقم بتطويرة باستمرار حيث يكون الاقوي داخل اللعبة . سوف تبدا اللعب بروبوت واحد فقم بجمع جوائزك لتمكنك من شراء روبوت آخر افضل وافضل .

اللعب داخل Walking Robots : اللعب داخل هذة اللعبة متعددة اللاعبين بطبيعتة . حيث ما عليك سوا بدا اللعبة واختيار احد الروبوتات وابدا اللعب فى مراحل كثيرة قوية مع لاعبين عالميين من جميع انحاء العالم تتميز اللعبة ايضا بالمعارك الجماعية 

أماكن القتال : يوجد باللعبة اماكن قتال كثيرة ومختلفة حيث ستدخل كل معركة فى منطقة مختلفة عن الأخري حيث تتميز مناطق القتال والمعركة بالتصاميم الرائعة ثلاثية الأبعاد كما تتميز بالمساحات الكبيرة التي تجعل من المعركة متعة كبيرة فى القتال . 
اللعب اونلاين : ادخل فى منافسات فردية مع لاعبين عالميين بقدرات وروبوتات فائقة القوة فمن الرائع وجود ميزة اللعب اونلان داخل لعبة Walking War Robots التي تزيد من حماس اللعبة وتبقي على متعة اللعب لفترات كبيرة 

طريقة التحكم فى لعبة Walking War Robots: 

تتم جميع اوامر اللعبة من خلال شاشة الهاتف المحمول كالآتي : 
الاتجاهات والحركة : عن طريق دائرة توجد اسفل الشاشة ناحية اليسار التي تشمل التحريك فى الاتجاهات الأربعة فوق يمين يسار او للخلف . فقط قم بالضفط على هذة الدائرة وحرك اصبعك ناحية الاتجاة المراد التحرك الية . 

الاسلحة واطلاق النيران : توجد دائرة ايضا يمين اسفل الشاشة تحتوي على جميع الاسلحة الموجودة فى روبوتك . فقط قم باختيار السلاح المراد استخدامة واضغط فى منتصف هذة الدائرة لاطلاق النيران على العدو . 

مميزات لعبة  Walking War Robots: 

  1. يتوفر فى اللعبة اعداد كبيرة من الروبوت اكثر من 18 انسان آلي متوفر 
  1. جرافيك خيالي فى اللعبة 
  1. تعدد الأسلحة والوسائل الهجومية 
  1. الواقعية فى ثمن شراء الروبوتات 
  1. اصوات وموسيقي تجعل اللعبة اكثر واقعية 
  1. اللعبة متعدد حيث ان اللعبة اونلاين
  1. تحديثات مستمرة للعبة للتعديل والاضافات الجديدة .



معلومات ومتطلبات التشغيل 

المطور : Pixonic الموقع الرسمي للشركة نظام التشغيل : Ios / Android ترخيص اللعبة : مجانيالحجم : متغير نظرا لتغير الجهاز 




      صور من اللعبة      


إضغط على الصورة للتكبير

Download Walking War Robots Free

Download Walking War Robots Free

Download Walking War Robots Free

Download Walking War Robots Free

Download Walking War Robots Free


     فيديو الإعلان الرسمي للعبة      




      تحميل اللعبة      


تحميل لعبة Walking War Robots للأندوريد APK برابط مباشر
من هنا 


تحميل لعبة Walking War Robots للأندوريد من جوجل بلاي
من هنا 


تحميل لعبة Walking War Robots للأيفون والأيباد مجانا
من هنا 


عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم الألعاب

2016